Vice Lipstick by Urban Decay

Monday, August 8, 2016

السلام عليكم
متابعاتي الكميلات كيف حالكم ...؟؟


Urban Decay 






في يوم ٢٩ جون كنت في ايفينت اربن ديكي لي اطلاق  مئة روج + خمسين محدد شفاه 
و الارواج تجي بي ستة تركيبات مختلفة 

MM - MEGA MATTE 

CH - COMFORT MATTE

C - CREAM

M - METALLIXED

S - SHEER

SS - SHEER SHIMMER 


مررره حبيت التنوع الجديد في التركيبات و الالوان 
و اكيد راح تناسب جميع الاذواق 


نجي نشوف ايش موجود في القودي باق اللي اعطوني هيا اربن يكي في الايفينت 

المنتجات الي كانت موجوده داخل الكيس البنفسجي
موجود بالداخل ٢روج + ١ محدد شفاه + برايمرمثبت للروج 





Vice Lipstick 


👩🏾  💜  💚




نجي للباكيج او التعليب 
شكل العبوة أنيق و عصري و احلى شي  بمجرد ماتغطي الغطا ينقفل معاكي و تسمعي تك
و اهم شي ماتخافي ان الغطا يخرج من مكانو مستقبلا 


نجي للالوان اللي عندي 


اللون اللي على اليمين  اسمو 
HEARTLESS

جاى على بينك كانو روج باربي 

و اللون الثاني اسمو 
CRIMINAL
جاي نود على شويه اورنج دافي 

الفوريملا حقت الارواج هيا 
COMFORT MATTE

ثبات الارواج عالي 
و الارواج المات مره مريحة على الشفايف 
سعر الروج ١٠٤ ريال 
و متوفرة في محلات سيفورا 

تقييمي للأرواج
 ١٠ \١٠ 



نجي لي محدد الشفاه 

24/7 Glide-On Lip Pencil





 انشهرت اربن ديكي بمحددات الشفايف الكريمية
 و صراحة انا طول عمري اشتري المحددات من الدرق ستور 
بس مع اربن ديكي غير صراحة تقدري تستخدميها كروج 
التركيبة مررره كريمية و ماتنشف الشفايف 
و ايضا محدد الشفاه جدا ثابت و مده ثباتوا من  ٧ ساعات الى ٢٤ ساعه 
واجمل شي عندهم تنوع في الدرجات يناسب كل البشرات بالاندرتونز المختلفة 


هدا اللون المتوفر عندي 
اسم الدرجة 
INTERROGATE



Ultimate Ozone Multipurpose Primer Pencil





هدا البرايم ينحط قبل الروج علشان يثبت معاكي وقت اطول

  شفاف مافيه لون 

 للامانة انا ماجربتوا 




VICE Lipstick App



حبيت ابلغكم ان اربن ديكي عندهم ابلكيشن خاص بالارواج تقدروا تشوفوا ايش اللون اللي يناسبكم مع اسماء الدرجات وتقدري تصوري نفسك و تشوفي اي لون يناسبك كتر :) 


الان راح اخليكم مع بعض الصور من الايفينت و بعض الصور من سنابات البلوقر صديقاتي و اختياراتهم في الارواج 


 اختيار البلوقر غفران  لي روج فوشي صارخ لون صيفي جدا جميل 






اختيار البلوقر امل لي روج لونوا جدا جميل روحوا جربوا نفس الدرجة و ان شاء الله راح تعجبمكم 




صوره مع البلوقر نوف 
الكوكيز شكلوا مره كيوت 






Go to hashtag #lipstickismyvice

 #urbandecaycosmetics to see more pictures of vice lipstick@urbandecaycosmetics#taibaglam



 هدي الصوره التقطتها البلوقر لمير 
lamirbeauty



و شكرا اربن ديكي على الايفينت و الاغراض الحلوه 


0 comments:

Post a Comment

Top