Review Clarisonic Mia Fit | ريفيو عن جهاز الكليراسونيك ميا فيت

Monday, August 29, 2016


السلام عليكم ورحمة الله و بركات
متابعاتي الجميلات كيف حالكم ؟
العناية بالبشرة جدا مهمة لكل البنات 
كل مااهتميتي ببشرتك واعتنيتي بيها راح تقل مشاكلها
نجي للريفيو 


 


اول مره في حياتي استخدم جهاز خاص بتنظيف البشرة
بالعادة كنت استخدم فرشاة بلاستيك عادية جدا 
 


الجهاز الجميل اسمو
 Clarisonic Mia Fit
مميزاته
ينظف الوجه افضل من اليد بحوالي ٦ مرات
يحتوي على سرعتين
السرعة الاولى مدتها ٦٠ ثانية
و هذه السرعة تستخدم للتنظيف اليومي
السرعة الثانية مدتها ٨٠ ثانية
و تستخدم في حالة اذا كنتي حاطه ميك اب ثقيل
السرعات مقسمة الى
١٠ ثواني للرقبة
 ٢٠ ثانية للجبهة
٢٠ ثانية للأنف و الخد
١٠ ثواني للرقبة
١٠ ثواني للخد اليسار \ ١٠ ثواني لليد اليمين
كل ماخلصت ١٠ ثواني يعطيكي الجهاز تنبيه  للإنتقال للجهة الثانية 

واهم شي الجهاز ضد الماء يعني تقدري تستخدميه و انت في الشاور 


الفرشاة الموجوده مع الجهاز اسمها
Gentle Radiance
 الفرشاة مناسبة لجميع انواع البشرات
واهم شي حافظوا على الغطا اللي يجي معاها
 و غير كدا الفرشة المفروض تغيير كل ٣ شهور
نوع بشرتي
دهنية معرضة للحبوب وفيها مسام و تصبغات 

طريقة إستخدامي لهااستخدمها مره وحده في اليوم يا في الصباح الباكر او قبل النوم بالليل
ابلل الفرشة بعد كدا احط الغسول عليها و هنا انا احدد السرعة لو كنت تنظيف يومي اشغل السرعة الاولى
واذا كنت حاطه ميك اب اشغل السرعة الثانية

النتيجة 
النتيجة اللي لاحظتها تحسن في ملمس البشرة
و اهم شي التنظيف العميق و ازالة المكياج من وجهي 
الحبوب مصارت تطلع الا على فترات متباعدة 

جا مع الجهاز غسول خاص بكليراسونيك بس صراحة انا لسه ماجربتوا 

رأي في الجهاز
بكل صراحة انا اكتر شي يهمني لمن اجي انام وجهي يكون خالي من الميك اب تماما
فكليراسونيك وفرت هدا الشي الحمدلله مع انو  في بدائل كثير في السوق الا اني اشوف كليراسونيك الافضل
و على فكره االميا فت مررره مناسبة للسفر و ماتاخد علكي مساحة في الشنطة و كل الفرش تركب عليها باستثناء فرش الجسم 
اول ماتشتري الجهاز لازم تشحنيه لمدة ١٨ ساعه ب
غير كدا الشحن يفضل معاكي شهر كامل هدا في حالة ااذا تستخدميه مره وحده في اليوم
سعر الجهاز 
٨٩٠ ريال سعودي
 اماكن توفره
موجود في سيفورا
و في موقع كليراسونيك اونلاين 

و في نوع ثاني اسمو 

ALPHA FIT MEN'S CLEANSING

 خاص بالرجال فرشتوا تجي اقصر وشعيرتها اسمك 

انا بصراحة اللون الاسود كان مره عاجبني بس للاسف ماكان موجود في الايفينت 
:(




آنواع الفرش الموجوده في موقع كليراسونيك 



مررره شكرا فريق كليراسونيك
 :)
و نشوفكم على خير ياجميلات 

0 comments:

Post a Comment

Top