Dior All-in-Brow 3D Long-Wear Brow Contour Kit

Friday, July 1, 2016


 كل سنة وانتوا طيبيبن و عيد سعيد على الجميع 







اليوم الوست حيكون عن منتج  من براند من فئة الهاي اند و هيا

Dior 

ديور غنية عن التعريف و لها تاريخ عريق الميك اب و السكن كير و العطور والشنط و الاحذية و الالبسة و اللي نفسي تعرف اكتر د،ور في جوجل 
المنتج اللي راح اتكلم عنو 

All-in-Brow 3D Long-Wear Brow Contour Kit






بسم الله نبدأ 



 هدا الكت مخصص للحواجب ر هرا عباره عن لونين بودره و شمع 
وظيفة البودره دي تعطيكي شكل طبيعي للحواجب 
و ليش ديور حطوا لونين فقط واحد فاتح وواحد غامق  
علشان الفاتح تستخدميه في مقدمه الحاجب واللون الغامق يستخدم لي لنص الحاجب الى نهاية الحاجب 
و الشمع اخر خطوه و يوضع للثتبيت 
مكتوب انها نقاومة للماء في كتيب التعليمات اللي جا مع الكت 
لاحظت في  فترة استخامي للبودره انها ماتتفتت او تتطاير لمن اخذ منها بالفرشة و ثباتها عالي بس ماجربت ازا مقاومة للماء او لا 
مررره حبيتها لانها تعطي منظر و شكل طبيعي للحواجب حتى لو كانت حواجب خفيفة بس عبي الفراغات و مشطي حواجب كويس و اخر شي ثبتي بالشمع البودره 
الحلو فيه ان اللون مررره حلو لانو يبان على البشرة السمراء الداكنة و مناسب جدا لها 
لون البودرة مررره بيقمنت 
و فيها ٣ فرش صغيره تساعدك في الرسم ازا ماكان عندك فرشاة حواجب
انا كنت احسب هدا اللون يونيفيرسال بس طلع في لون تاني فاتح موجود في موقع نوردستروم 




و بالنسبة لي سعرهاموجود في موقع النورد ستروم 
تحصلوها عندنا في وجوه \ باريس غاليري \دبنهامز \ سيفورا  

و شكرا 

1 comment:

  1. يبغالي اجربه 😍❤️ الصراحة ديور من الماركات اللي احبها في المكياج ❤️ الله يعطيكي العافيه يارب ❤️😘

    ReplyDelete

Top