be MATTEnificent colored clay eye & cheek palette

Sunday, March 16, 2014







السلام عليكم 
اليوم حابه أتكلم عن اي شدو باليت استخدمتها لمدة شهر، طبعا انا عندي هوس أسموا اي شدو باليت مررررره احبها لان فيها مجموعة من الألوان و تقدري تنوعي في اي لووك على حسب المناسبة اللي عندك , صراحة انا اول مره اجرب اي شدو من ماركة تارت و مرررره أعجبت بيها البيقمنيشق حقها مرررره واضح غير كدا تناسب جميع ألوان البشرة البيضا و الحنطية و السمرا 
بالنسبة للتقييم راح أعطيها 5/5 الباكجيجق حقها مرررره كيوت غير كدا ماركة تارت كل منتجاتها مصنوعة من ال 
Amazonian clay و ماسببت لي حساسية و خالية من العطور. 
طبعا انا اشتريتها من التاجرة اللطيفة
 @lodyshop موجوده في الانستقرام 
سعرها 220 ريال سعودي 

السواتشز من النت و كان صور اي لووك 
راح أحط لكم روابط تحت لي بيوتي بلوق ً أجانب عملوا بيها لوكات في اليوتويب 

http://youtu.be/24Cq88wzQQs

     





0 comments:

Post a Comment

Top