My Foundation collection For Dark Skin

Thursday, January 23, 2014

السلام عليكم و رحمة الله و بركات

اكتر شي احبو في الميك اب و يلفتني هوا ال Foundation ، كان ليا تجااارب فاشلة  مع بعض الفانديشينز و بعضها كان تجارب ناجحة بعضها مررره حبيتها







أولا : Mat velvet +  from Makeupforever

 الفانديشن مرررره ناسبني و ماسبب لي حساسية ، جدا مناسب للبشرة الدهنية او الدهنية المختلطة ، غير كدا عجبني انو ا بعد ٥ او ٦ ساعات لونوا مايتغير يعني مايصير اغمق  ( اللون مايتاكسد على بشرتي )

يناسب البشرة الدهنية و المختلطة ، احب استخدموا في المناسبات الكبيره , التغطية full caverge
استخدم الدرجة رقم 70 \ السعر ١٩٠ ريال سعودي


ثانيا : HD from makeupforever

ال HD  اشهر من نار على علم يبناسب جميع البشرات و مناسب لعمل الديوي لوك
استخدم درجة وقم N173 \ السعر ١٩٨ ريال سعودي



ثالثا : Stay matte oil free makeup

هدا الفانديشن من اول مررره اجربوا وتقريبا ليا ٣ شهوووور مررره حيبتوا انا استخدم درجتين
24 Ginger 23  + Golden
غير كدا ثباتوا جدا رائع انا  استخدمتوا و انا عندي زواج في نفس اليوم بعد حوالي ٥ او ٦ ساعات لمي رجعت البيت حسيت وجهي مادهن كتيييييير زي كل مره .
السعر ١٧٢ ريال سعودي



و خلصت الحمد لله هذا اول بوست ليا و ان شاء الله يعبجكم

2 comments:

  1. حبيت التدوينة ❤
    تسلمي الله يسعدك ويرضى عليكي ❤
    متحمسسسة جدددًا للتدوينات الجايّة ��❤

    ReplyDelete
  2. أي واحد منهم اﻷفضل للبشرة الدهنية

    ReplyDelete

Top